تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر أفضل وأقوى الألعاب اليابانية

تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر أفضل وأقوى الألعاب اليابانية

إن كنت شغوف بالألعاب اليابانية وبأساليب القتال الخاصة بهم فعليك بتحميل لعبة Jump Force التي ستتمكن من خلالها أن تحدد شخصيتك اليابانية المفضلة من عالم الانمي وتدخل بها إلى جولات قتالية مع شخصيات أخرى، وكلما تمكنت من الفوز كلما حصلت على مميزات أكثر.

لعبة Jump Force

من الألعاب الحديثة التي حققت شهرةً واسعة بالسنوات الأخيرة، وتم تداولها بين فئة كبيرة من المستخدمين، وذلك بسبب أسلوب القتال المتوافر داخل اللعبة والقصة المثيرة التي تجعل المستخدم في أشد تركيزه أثناء اللعب كي يحقق جميع المهام المسندة إليه.

فكرة اللعبة

جميع عشاق الإنمي يعرفون أبطال مانغا جيدًا، والذين يعرفون بكونهم أحد أقوى الشخصيات والفرق المتواجدة بهذا العالم، وأثناء تجمع هذا الفريق يجدون أن هناك خطرًا شديدًا يهددهم ويهدد الجميع، ودورهم هو الدخول إلى ساحة المعركة والاستعداد للتصدي إلى هذا الخطر بواسطة الأسلحة اليابانية وأساليبهم في القتال.

ظهور اللعبة

تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر

ظهرت اللعبة للمرة الأولى بالعام 2018 بعد أن قامت شركة سبايك شون سوفت بتطويرها وتعاونت بنشرها مع شركتي بانداي نامكو إنترتينمنت و شيرزود ذاكروف، وتم طرح نسخة اللعبة لأجهزة المايكروسوفت ويندوز والأندرويد، والبلاي ستيشن 4 والإكس بوكس وان، واستطاعت أن تحصل على جائزة أقوى لعبة قتال لنفس العام.

خصائص ومميزات تحميل لعبة Jump Force

اللعبة تقدم لك مميزات وفيرة لم تتوافر من قبل بجميع ألعاب القتال وألعاب الفيديو اليابانية، وذلك ما ساعد بنسبة كبيرة في نجاحها، فمن أبرز ما تناولته من مزايا هو:-

  • قدمت اللعبة شخصيات المانغا بعدد يصل إلى 15 شخصية، والذي تم اعتبارهم أنهم النخبة.
  • قدمت اللعبة شخصيات المانغا بعدد يصل إلى 15 شخصية، والذي تم اعتبارهم أنهم النخبة.
  • المفاجئة أن اللعبة تدعم اللغة العربية، وذلك بخلاف الإنجليزية.
  • ضمت اللعبة عددًا من شخصيات الإنمي بلغ نحو 40 شخصية.
  • مؤثرات اللعبة البصرية رباعية الأبعاد.
  • الموسيقى اليابانية تحيط باللعبة من كافة الأنحاء.,
  • معارك قتالية تحدث في كل جولة تشعر وكأنها حقيقية بالفعل بسبب ردة فعل المستخدمين أثناء تلقي الضربات وأثناء توجيهها أيضًا.
  • توافر اللعبة بشكلٍ مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *