تحميل لعبة السكاكين Knife Hit | قم بالتصويب وأنجز المهام

تحميل لعبة السكاكين Knife Hit | قم بالتصويب وأنجز المهام

هل تمتلك قدرات مهارية عالية في التصويب؟ إن كنت كذلك فعليك تجربة تحميل لعبة السكاكين والبدء في اختبار مهاراتك، يمكنك أيضًا أن تسجل دخول إلى اللعبة عن طريق الإيميل الخاص بك وتدعو أصدقائك للتسجيل في اللعبة وتحميلها وابدأ في تحديهم وتدمير جميع الألواح الخشبية في أسرع وقت بأهداف دقيقة وأرقام عالية.

لعبة Knife Hit

اللعبة تُعد من أحد ألعاب الأركيد الرائعة، والتي يمكنك أن تقضي أوقات فراغك في الاستمتاع بها، وبالرغم من أن اللعبة بسيطة إلا أنها ستتمكن من جذب انتباهك، فاللعبة تتمتع بتصاميم جرافيك رائعة ودقيقة، فقط قم بتنزيل لعبة السكاكين واكتشف ذلك بنفسك، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الرائعة في اللعب. تم تصميم اللعبة وتطويرها من قبل شركة Ketchapp الرائعة والتي صممت الكثير من ألعاب الأركيد المشابهة، وهي من أكثر الشركات الرائدة في مجال تطوير الألعاب البسيطة، تمكنت اللعبة من حصد الكثير من التقييمات بالإضافة إلى جذب ملايين اللاعبين من حول العالم بسبب احتواء اللعبة على الكثير من المميزات والخصائص بالرغم من بساطتها.

فكرة اللعبة

تحميل لعبة السكاكين للكمبيوتر

بعد ما تقوم بـ تحميل لعبة السكاكين سيكون عليك أن تختار نوع السكين الذي تريد أن تلعب به، وبعد ذلك تذهب إلى المستوى الذي ستبدأ باللعب فيه، يبدأ القرص الخشبي في الدوران وعليك أن تقوم بالتصويب في الأماكن المحددة على القرص حتى تتمكن من تدمير ذلك القرص بمساعدة 5 سكاكين ستحصل عليهم في كل مستوى تبدأ فيه، عند إلقاء السكاكين الخمسة عليك في كل مرة التصويب في مكان فارغ، فإن قمت بالتصويب على مكان تواجد سكين قديم سيقع السكينان وتخسر بالتأكيد، وكلما تقدمت في المستوى كلما زادت اللعبة حماسًا وإثارة، فتقل عدد السكاكين وتزداد الأهداف ففي بعض المستويات سيكون عليك إصابة الفواكه المتواجدة على القرص الخشبي أثناء دورانه للحصول على درجات أعلى.

مميزات تحميل لعبة السكاكين

توجد الكثير من المميزات الرائعة في اللعبة والتي ستستمتع بها بعد تحميلها:

  1. تنوع مستويات اللعبة والتي تصل إلى 30 مستوى مختلف.
  2. الكثير من أنواع السكاكين التي يمكنك اللعب بها.
  3. تحتوي اللعبة على جرافيك وصوتيات رائعة.
  4. اللعبة مجانية تمامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *